الخميس، 8 مارس 2012

نشيد رائع ومؤثر للشيخ مشاري العفاسي

السلام عليكم 
اخواني اخواتي اعجبني هذا النشيد الرائع والمؤثر في نفس الوقت للشيخ والمنشد مشاري العفاسي


كلمات نشيد انا العبد للشيخ مشاري راشد العفاسي


انا العبد

أنا العبد الذي كسب الذنوبـــا وصدته الأماني أن يتوبــــــــا
أنا العبـد الـذي أضحـى حزينـــاً على زلاته قلقاً كئيـبــــــــــا
أنا العبد الذي سطـرت علـيـــه صحائف لم يخف فيها الرقيـبــــا
أنا العبد المسيــئ عصـيـت سراً فما لي الآن لا أبدي النحيـبـــا
أنا العبد المفرط ضــاع عـمـــري فلم أرع الشبيبة والمشـيـبـــــا
أنا العبـد الغريـق بلج بحــــــــرٍ أصيـح لربما ألقــى مجيبـــــــــا
أنا العبد السقيـم مـن الخطـايــا وقد أقبلت ألتمـــس الطبيـبــا
أنا العبد الشريد ظلمت نفسي وقد وافيت بابكـم منيـبــــــــا

الخميس، 1 مارس 2012

السبت، 25 فبراير 2012

رز بالربيان او ( الجمبري )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصفتنا اليوم كالتالي 
رز الكمية اللي تحبي من 500-400غ
والربيان او الجمبري  300 غ حبات الكبيرة
طماطم حب مقشرة ومرحية 5 حبات كبار 
 عصير طماطم واذا ما فيش عندك اعملي مركز طماطم ومعاهم شوية ماء
4 حبات ثوم مفرومين فرم ناعم
2 ملاعق اكل زيت زيتون 
ورق لورا او رند  , ملح حسب الرغبة , شوية كمون , فلفل اسود حسب الرغبة
الطريقة
 تحمري الجمبري في زيت الزيتون وحبات الثوم المفرومة
بعدين اضيفي الطماطم وعصيرها وورق الرند والبهارات والملح
حتى تمام النضج وفي نفس الوقت نحضرو الرز بالشكل العادي

اخليكم مع الصور




بالف صحا وهنا عليكم