أهلا اخواني اخواتي في هذه المدونه المتواضعه في محتواها ,ساضع فيها كل معرفتي في الطبخ والحلويات راجيه من الله ان تنال اعجابكم ورضاكم
الجمعة، 24 فبراير 2012
الأحد، 5 فبراير 2012
السبت، 28 يناير 2012
بسبوسة بالقشطة
السلام عليكم
طبقنا اليوم حلو وسهل التحضير واهم شيء للذيذ........ والمشكل فيه كثير حريرات فاذا زاد وزنكم انا بريئة ههههههههههه
اتمنى ينال اعجابكم شهية طيبة
راح انزل المقادير والطريقة
المقادير
3 كوب سميد
1 ونصف كوب جوز هند
2/1 نص كوب سكر
ربع كوب زيت
كأس قشطة (كريم فريش)
ملعقة بيكنج بودر..2 بيض..لوز للتزيين
الطريقةنقوم بخلط جميع المقادير مرة وحدة ندهن القالب ونصب الخليط فوقه
واللوز نزين فيه البسبوسة من فوقونخليها بالفرن لتمام الاستواء
بالنسبةللشاربات او العسيلة.. كوب سكر + كوب ماء..+ ماء الزهر للتعطير نستطيع الاستغناء عنو.
شهية طيبة
راح انزل المقادير والطريقة
المقادير
3 كوب سميد
1 ونصف كوب جوز هند
2/1 نص كوب سكر
ربع كوب زيت
كأس قشطة (كريم فريش)
ملعقة بيكنج بودر..2 بيض..لوز للتزيين
الطريقةنقوم بخلط جميع المقادير مرة وحدة ندهن القالب ونصب الخليط فوقه
واللوز نزين فيه البسبوسة من فوقونخليها بالفرن لتمام الاستواء
بالنسبةللشاربات او العسيلة.. كوب سكر + كوب ماء..+ ماء الزهر للتعطير نستطيع الاستغناء عنو.
شهية طيبة
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)




























