الجمعة، 24 فبراير 2012

اطباق صينية


ماكي سوشي ( Maki Sushi )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم راح انزللكم وصفة آسيوية 
كالعادة سبق اني عملت طريقتها 
من قبل بشكل ثاني راح اخليكم مع 
الصوراتمنى انها تنال اعجابكم

وهذا كان عشاء زوجي لانو  يحب كثير الاكل الصيني

سوشي Sushis (ماكي )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدت والعود احمد ......... اليوم بوصفة من الوصفات الاسيوية وهي كثير للذيذة وفي بيتي
هههههه كثير مطلوبه زوجي  وابني يحبوها  اما انا  فمش كتير .... بدون اطالة اخليكم
مع الوصفة بالتفصيل اتمنى تنال استحسانكم

الأحد، 5 فبراير 2012

كل سنة وانتم بخير

السلام عليكم
بمناسبة المولد النبوي ارتأيت اخواني اخواتي ان انزل هذه الصور حتى نتذكر  مناسبة عظيمة كهذه المناسبة ونكلموا اولادنا عن الرسول صلى الله عليه وسلم وسنته خاصة احنا الموجودين في دول لها عادات وتقاليد ثانية تختلف عنا 
اتمنى ان يحفضنا الله واياكم من كل شر ويوجهنا للطريق المستقيم
اختكم سهاد




السبت، 28 يناير 2012

بسبوسة بالقشطة

السلام عليكم 
طبقنا اليوم حلو وسهل التحضير واهم  شيء للذيذ........ والمشكل فيه كثير حريرات فاذا زاد وزنكم انا بريئة ههههههههههه 
اتمنى ينال اعجابكم شهية طيبة


راح انزل المقادير والطريقة
المقادير
كوب سميد
ونصف كوب جوز هند
2/1 نص كوب سكر
ربع كوب زيت
كأس قشطة (كريم فريش)
ملعقة بيكنج بودر..بيض..لوز للتزيين 
الطريقة
نقوم بخلط جميع المقادير مرة وحدة ندهن القالب  ونصب الخليط فوقه
واللوز نزين فيه البسبوسة من فوقونخليها بالفرن لتمام الاستواء
بالنسبةللشاربات او العسيلة..  كوب سكر +  كوب ماء..+ ماء الزهر للتعطير نستطيع الاستغناء عنو.
شهية طيبة