السبت، 16 يناير 2010

ربيان بالشعيرية الصينية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم راح اضع بين ايديكم وصفة من اختراعي وهي للذيذة بشكل 
ما كنت اتصورو لاني عملتها بلمعطيات اللي كانت عندي في البيت
راح اعطيكم مقاديرها
 كيس شعيرية الرز الصينية
400 غ من الربيان المقشر
حبتين  جزر
علبة ذرة  
صوص السوجا 
زيت ذرة
قليل من الملح لاننا نستعمل صوص السوجا


 

 

 

 

 

 

وطريقة الطهي  كالتالي

نضع ملعقتين زيت ذرة ونضع الربيان يتقلي

وبعدين نكون حطينا الشعيرية في ماء غالي لمدة 5 دقايق

ونضيف للربيان ومبشور الجزرتين

ونحرك الكل  باضافة ذرة ملح

وبعدين نضيف الشعيرية ونمرق الكل ب3 ملاعق كبار صوص صوجا

ونخليهم  يطبخو  حتى يمتزج  الكل وفي الاخير نزين الطبق بورق البقدونس

وانا يومها ماكان عندي وبما انو الطبق من اختراعي ههههههههه

اضيف اللي افضل من الخضرة  وان زينت بالخيار حتي  يعطي للون حلو للطبق

وصحتين وهنا على قلوبكم حبايبي





هناك 8 تعليقات:

  1. رووعة يا سهى بالصح ههههههههههههههه ما فهمت والو
    ما نعرفش الشعيرية الصينية
    راكي فنانة بالصح

    ردحذف
  2. الله على هاد الالوان اللي بتشهي وبتفتح الشهية, تبارك الله عليك.

    ردحذف
  3. شكرا لك اختي الاوراسية علي تعليقك الشعيرية الصينية هي الفرمسال وفيه نوعين نوع مصنوع من الرز و نوع ثاني مصنوع من الصوجا والنوعين يكون لونهم ابيص ولما تحطيلهم الما الغالي يصبح لونهم شفاف ان شاء الله نكون فهمتك ووصلاتك الفكرة

    ردحذف
  4. اهلا اختي صباح فرحت لما شفت تعليقك شكرا على كلامك الطيب

    ردحذف
  5. يعطيك الصحة انا كيما اختي اوراسية مافهمت والو هههه
    يسلمو يديك

    نجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود

    ردحذف
  6. شكرا حبيبتي نجود علي تعليقك
    وبالنسبة للطبخة كتير سهلة ومفهومة ههههههه انا اللي ما فهمتش واش ما فهمتيش؟؟؟؟؟

    ردحذف
  7. يعطيك الصحة اختي انا عندي شعيرية الصوجا وهي نفسها تقريبا في طريقة طبخها جزاك الله خيرا

    ردحذف
  8. اهلا اختي hananour ومتشرفة بزيارتك
    الله يسلمك وبالنسبة للشعيرية فيه نوعين
    نوع مصنوع بالصوجا وفيه نوع ثاني مصنوع بدقيق الرز
    وطبعا انا كنت عاملة الطبق بشعيرية الصوجا لانها صحية وتجيني ابن من شعيرية الرز

    ردحذف