الأربعاء، 23 ديسمبر 2009

تعزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم سمعت خبرآلمني وهو خبر وفاة خالتي
ارجو منكم 
اخواني اخواتي الدعاء لها بالرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال

" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي "

لاحول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة

واغسلها اللهم بالماء والثلج والبرد .. وثبتها عند السؤال

اللهم ادخلها فسيح جناتك .. واعف عنها يارب العالمين

هناك 12 تعليقًا:

  1. أختي الحبيبة, إن لللــــــــــــــه و إن إليه راجعـــــــــــــون.

    ردحذف
  2. شكرا لك اختي ما تشوفي شر انا لله وانا اليه راجعون

    ردحذف
  3. انا لله وانا اليه راجعون
    ربي يرحمها ويغفرلها ويثبتها
    وربي يصبركم اختي سهاد
    لله ما اعطى ولله ما اخذ

    ردحذف
  4. إنا لله و إنا إليه راجعون

    حبيبتي سهاد إن الصبر عند الصدمة الأولى و إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب

    إشتقت إليك سهاد
    أنا مشغولة بالمرحلة الأخيرة للمسابقة مع فريق التطريز

    أختك في الله فاطمة الزهراء

    ردحذف
  5. شكرا لك اختي فاطمة الزهراء انا لله وانا اليه راجعون
    وانا ايضا مشتاقة ليك ولسماع اخبارك واخبار عايلتك حبيبتي ان شاء الله الكل ايكون مليح ومرتاح وان شاء الله تكوني من الفائزات الاولى في فن التطريز
    تهلاي في روحك وفي وليدك

    ردحذف
  6. السلام عليكم و رحمة الله عزيزتي سهاد لقد خلفت وفاة الخالة العزيزة و الغالية في قلوبنا جرحا غائرا لن يندمل إلا بمنة الله عز وجل علينا بالصبر و السلوان أنا أعزي نفسي و أعزيك حبيبتي كما أسأله تعالى أن يبارك لنا في الغاليات الثلاث و أن يمن عليهن بموفور الصحة و العافية وأن يرحم خالتي بواسع رحمته و مغفرته و أن يسكنها الفردوس الأعلى بجوار النبيين و الشهداء اللهم امين. حسينة.

    ردحذف
  7. اهلا اختي حسينة والله يرحم خالتنا ويسكنها فسيح جناته
    ويلحقها بزوجها الشهيد والله يصبرنا ويصبر ولادها وخوتاتها والله يحفضهم من كل شر
    نشكرك اختي حسينة وسلميلي على خالتي وصبريها فهي تعتبرالمتوافات الله يرحمها كام ثانية بعد امها
    تهلاي في روحك حنونتي

    ردحذف
  8. انا لله وانا اليه راجعون
    الله ايصبرك و ايصبرنا على فراق اعز الناس
    هم السابقون ونحن اللاحقون
    نجود

    ردحذف
  9. فيك البركة اختي نجود والله يصبر كل عايلتنا لانها كانت محبوبة من الجميع وكبيرة العايلة يعني مكانها راح يخلي فراغ كبير لينا كلنا الله يصبرنا علي فراقها
    والله انت على الاقل شفتيها انا قعدت في قلبي لاني في الصيف اللي فات ما قعدش معاها بزاف وهذا اللي حز فيا الله يرحمها برحمتو الواسعة

    ردحذف
  10. بارك الله فيك يا اختي الاوراسية انا لله وانا اليه راجعون

    ردحذف
  11. السلام عليكم
    عظم الله اجركم اختي سهاد وؤبي يلهمكم الصبر ويسكنها فسيح جناته يارب

    من فترة ما دخلت النت كانت عندي ظروف واول ما دخلت المنتدى لك لقيت رسالتك والله فرحت بيها كثير وحبيت نشكرك اللي تفكرتيني ربي يخلينا لبعض يارب معليش تعارفنا غير من فترة لكن الله يديم المحبة ان شاء الله

    ان شاء الله نتلاقاو في ظروف احسن
    السلام عليكم

    ردحذف
  12. اهلا اختي خيرة وبارك الله فيك
    وان شاء الله تتحسن ضروفك ونتلقاو علطول ويديم المحبة
    تهلاي في روحك ولوليدات

    ردحذف