الأحد، 18 نوفمبر 2012

ادعولي بالشفاء

                                                                   السلام عليكم
اخواني اخواتي زوار مدونتي الطيبين
اليوم راح اكلمكم عن نفسي في هذا المدة الاخيرة حسيت بتعب شديد وبعدين التعب اتحول في مدة يومين الي نوبات حادة من الالم في بطني.....المهم بدون الدخول في التفاصيل رحت للمستشفى لقسم الاستعجالات وقرروا اني ابقى في المستشفى وعمل التحاليل والاشعة اللازمة  بعد ما كشفو عليا وعملولي عينة من التحاليل طلبو مني البقاء, وبما اني ما كنتش مجهزة نفسي لدخولي المستشفى طلبـت من الدكتورة اني ارجع للبيت واخذ حاجياتي وارجع رفضت قطعا ( مما زاد في خوفي ) وارغمتني على البقاء عندها والحمد لله راح زوجي جزاه الله كل خير جابلي حاجياتي من البيت وخليت اطفالي وحدهم ما معاهم ولا احد الا الله عز وجل  ....المهم مكثت في المستشفى اربعة ايام  ( كانوا يحقنو المضاد الحيوي بالدم مع المهدء للالم والمغذي ) والحمد لله ما كان فيه شيء مخيف  وانا اليوم طلعت من المستشفي بعد ما طلبت من الدكتور لانو قاللي انتي في حاجة للراحة واسترجاع صحتك ولكني اصريت في طلبي ووضحتلو انو اطفالي بحاجة  لي وخاصة واحنا في الغربة  ولا اهل ولا اقارب اللي يقوموا بمساعدتك في مواقف مثل هاد المواقف ...بعدين الدكتور قاللي اخليك تخرجي بشرط الراحة التامة والتقيد بتعليماتي  وطبعا انا اكدتلوا اني نعمل اللي قاللي عليه .
المهم انا كتبتلكم كلامي هذا ورجائي انكم تدعولي بالشفاء من  مرضي واني اكمل مشواري مع اطفالي لانهم صغار في السن ومحتاجيني خاصة بنتي هبة المسكينة كانت كثير مأثرة لغيابي عنها وكل يوم كانت تزورني في المستشفى مع والدها 
ارجو  من كل واحد او واحدة دخلت موقعي ان تدعيلي  بظهر الغيب بالشفاء والرجوع لعملي في اقرب وقت وانا في كامل صحتي يا رب يا قادر يا كريم 
اختكم سهاد

الاثنين، 12 نوفمبر 2012

العام الرابع

                             السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكن تستغربوا من العنوان ......... راح اوضحلكم الامر  اكثر بمناسبة ذكرى السنة الرابعة من شهر نوفمبرلانشاء مدونتي احب اشكر كل زواري  وكل مشجعيني وكل من دعا لي ولعائلتي  وخاصة لابنتي  هبة جزاهم الله كل خير  عني , اتمنى اتواصل معكم في التدوين بما استطعت من  جهد ووقت  
 ( بحكم عملي ومشاغلي اليومية لما ارجع لبيتي ) راجية من الله التوفيق لي ولكم .

الجمعة، 9 نوفمبر 2012

البوراك ( بطريقتيىن )


                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد تنزيلي لهاذ الفيديو في قناتي على اليوتيوب فكرت اني انزل  وصفة اليوم على شكل فيديو  هههههههههه شوية تغيير ........واي سؤال عن الوصفة انا حاضرة
تقبلو تحياتي