السلام عليكم
اخواني اخواتي زوار مدونتي الطيبين
اليوم راح اكلمكم عن نفسي في هذا المدة الاخيرة حسيت بتعب شديد وبعدين التعب اتحول في مدة يومين الي نوبات حادة من الالم في بطني.....المهم بدون الدخول في التفاصيل رحت للمستشفى لقسم الاستعجالات وقرروا اني ابقى في المستشفى وعمل التحاليل والاشعة اللازمة بعد ما كشفو عليا وعملولي عينة من التحاليل طلبو مني البقاء, وبما اني ما كنتش مجهزة نفسي لدخولي المستشفى طلبـت من الدكتورة اني ارجع للبيت واخذ حاجياتي وارجع رفضت قطعا ( مما زاد في خوفي ) وارغمتني على البقاء عندها والحمد لله راح زوجي جزاه الله كل خير جابلي حاجياتي من البيت وخليت اطفالي وحدهم ما معاهم ولا احد الا الله عز وجل ....المهم مكثت في المستشفى اربعة ايام ( كانوا يحقنو المضاد الحيوي بالدم مع المهدء للالم والمغذي ) والحمد لله ما كان فيه شيء مخيف وانا اليوم طلعت من المستشفي بعد ما طلبت من الدكتور لانو قاللي انتي في حاجة للراحة واسترجاع صحتك ولكني اصريت في طلبي ووضحتلو انو اطفالي بحاجة لي وخاصة واحنا في الغربة ولا اهل ولا اقارب اللي يقوموا بمساعدتك في مواقف مثل هاد المواقف ...بعدين الدكتور قاللي اخليك تخرجي بشرط الراحة التامة والتقيد بتعليماتي وطبعا انا اكدتلوا اني نعمل اللي قاللي عليه .
المهم انا كتبتلكم كلامي هذا ورجائي انكم تدعولي بالشفاء من مرضي واني اكمل مشواري مع اطفالي لانهم صغار في السن ومحتاجيني خاصة بنتي هبة المسكينة كانت كثير مأثرة لغيابي عنها وكل يوم كانت تزورني في المستشفى مع والدها
ارجو من كل واحد او واحدة دخلت موقعي ان تدعيلي بظهر الغيب بالشفاء والرجوع لعملي في اقرب وقت وانا في كامل صحتي يا رب يا قادر يا كريم
اختكم سهاد
اخواني اخواتي زوار مدونتي الطيبين
اليوم راح اكلمكم عن نفسي في هذا المدة الاخيرة حسيت بتعب شديد وبعدين التعب اتحول في مدة يومين الي نوبات حادة من الالم في بطني.....المهم بدون الدخول في التفاصيل رحت للمستشفى لقسم الاستعجالات وقرروا اني ابقى في المستشفى وعمل التحاليل والاشعة اللازمة بعد ما كشفو عليا وعملولي عينة من التحاليل طلبو مني البقاء, وبما اني ما كنتش مجهزة نفسي لدخولي المستشفى طلبـت من الدكتورة اني ارجع للبيت واخذ حاجياتي وارجع رفضت قطعا ( مما زاد في خوفي ) وارغمتني على البقاء عندها والحمد لله راح زوجي جزاه الله كل خير جابلي حاجياتي من البيت وخليت اطفالي وحدهم ما معاهم ولا احد الا الله عز وجل ....المهم مكثت في المستشفى اربعة ايام ( كانوا يحقنو المضاد الحيوي بالدم مع المهدء للالم والمغذي ) والحمد لله ما كان فيه شيء مخيف وانا اليوم طلعت من المستشفي بعد ما طلبت من الدكتور لانو قاللي انتي في حاجة للراحة واسترجاع صحتك ولكني اصريت في طلبي ووضحتلو انو اطفالي بحاجة لي وخاصة واحنا في الغربة ولا اهل ولا اقارب اللي يقوموا بمساعدتك في مواقف مثل هاد المواقف ...بعدين الدكتور قاللي اخليك تخرجي بشرط الراحة التامة والتقيد بتعليماتي وطبعا انا اكدتلوا اني نعمل اللي قاللي عليه .
المهم انا كتبتلكم كلامي هذا ورجائي انكم تدعولي بالشفاء من مرضي واني اكمل مشواري مع اطفالي لانهم صغار في السن ومحتاجيني خاصة بنتي هبة المسكينة كانت كثير مأثرة لغيابي عنها وكل يوم كانت تزورني في المستشفى مع والدها
ارجو من كل واحد او واحدة دخلت موقعي ان تدعيلي بظهر الغيب بالشفاء والرجوع لعملي في اقرب وقت وانا في كامل صحتي يا رب يا قادر يا كريم
اختكم سهاد