الجمعة، 18 ديسمبر 2009

العام الهجري





كل عام وانتم بخير زوار مدونتي الكرام بمناسبة العام الهجري
اتمنى لكم سنة ملؤها  الحب والسعادة للجميع
وان شاء الله نتقرب لله اكثر واكثر
كما اتمنى ان يلتإم شملنا كعرب
ويتحد حكامنا ويكونوا يدا واحدة
وكلمة واحدة   ضد  الظلم والاحتلال والجبروت



فيه آمال واماني لاحدي الاخوات نالو اعجابي
اود  نقلها لكم من موقع صيد الفوائد



ونطوي صفحة ونفتح صفحة جديدة وكلنا أمل و اشتياق لنخطّ فيها الضحكات والفرح والسعادة والطاعات وبلوغ أقصى درجات الرضاء عن الذاتْ.

نطوي صفحة ونحنُ نتأكل في البياض .. ماذا يمكن أن يُرسم فيه؟ هل سندعها ترسم نفسها بنفسها أم يكونُ لنا دورٌ في تحديد ألوانها؟

كـ مجتمع نسائي .. السؤال يجب ان يكون أعلى صوتاً .. وأعمق وجوداً. كـنساء ماذا نأمل أن يكونْ مستقبلنا الأبيض؟ ماذا نأمل ان تكونَ ملامحه؟ ماذا نأمل من أيامه وتفاصيله؟

نأمل أن يكونَ عامنا الجديد مليئاً بالطاعاتْ .. والحرص على زيادة شحن قلبك بالعباداتْ. ان يكون عاماً حافلاً بعمل الخيراتْ .. ومساعدة المحتاجين والسائلين. أن يكونَ عامَاً يجمع في أيامه آلاف الأعمال التي تكافؤ بالحسنات .. وأن يكون العزم على الحصول على الكثير منها مبلغاً وغاية. أن يكونَ عاماً مليئاً بالخطوات الكبيرة للرفع من راية الدين .. من راية الإسلام .. من لاإله أإلا الله. ومحاولة نشرها في كلّ الأمكنة وأن تعكس بمرآة كبيرة جمالَ الإسلام ورقيه وعظمة الله ورسوله.أن يكونَ عاماً أقرب أقرب أقرب إلى الله.

نبتغي أن يكون عاماً مليئاً بالعلومْ، والاصرار على أن يكونَ منيراً وهّاجاً. أن يكون عاماً مليئاً بالشغف للحصول على المزيد والكثير من المعلومات، أن يكون لكَ في كلّ بحر من العلوم قطرة، أن تنوي ان يكونَ لك دوراً في البناء والتشييد.

نأمل أن يكون للنساء دورٌ إيجابي وفعال وان تُفعّل كلّ حقوقهنّ، وأن يكون الرضاء والسعادة عن حلول مشاكلهم بالغة. و أن تختفي مشاكل المطلقات المطلقات في المحاكم .. وأن يصل إلى الأرامل مطالبهنّ وتبلغ أصواتهنّ مسامع المعنيين بها. نتمنى أن يكونّ عام خير على أمهات المسلمين .. وأن يكونّ عاماً مليئاً بمحاسن التربية وبذور الصلاح والهداية على أيديهنّ، وأن يأجرهنّ على مايلقونهُ من مشقة لاتمام رسالتهنّ.

أن يكونَ عاماً هادئاً على الأمة الإسلامية، خالياً من أنين الجرحى .. وزفرات الموتى، ودبابات الغزاة الظالمين. أن يكون العام المنصرم نهايةً لأوجاعهم ودموعهم وشهقاتهم. أن يكونَ عاماً يبدأ بقوة إسلامية وينتهي بنصر إسلاميّ لا ينضبْ.

نرجو من أن تصلنا في عامنا الجديد بشائر الفرح والسعادة عل محيّا المظلومين والمقهورينْ، وفكّ العسر عن المديونين، و انقضاء بلاء المسلمينْ. أن يبلغ الفرح قلوب الحزانى والضاعين، وأنْ يُنثر الورد على دروب المتعبينْ، وأن يُروى ضمأ العطاشى و تمتلئ بطون الجائعينْ.

نأمل أن يكون عام خيرات و تحقيق أحلام وبلوغ قمم و الوصول لأهداف ورضاء كاملٍ عن الذات. وكل عام وأنتم بخير.


 

آمال و أماني للعام الجديد


دلال عبدالعزيز الضبيب
عرض الكل

هناك 6 تعليقات:

  1. كل عام وانتم بخير
    اختي سهاد اعاده الله علينا وعليكم وعلى كل المسلمين بالخير واليمن والبركة

    ردحذف
  2. اهلا اختي الاوراسية وكل عام وانت بالف خير
    وبالتوفيق في كل مجالات حياتك يا رب

    ردحذف
  3. كل عام انتم والامة الاسلامية بخير وانشاء الله يكون عام مملوء باالسعادة ويسر ونجاح وايحققلك ربي كل ما تتمنيه يا الغالية سوسو نجود

    ردحذف
  4. وانتم بخير حبيبتي نجود والله ينولك انت وخويا كل ما تتمناي من خير وسعادة والله يفرحك بوليداتك تشوفيهم رجال وحفضة للقرآن يا رب

    ردحذف
  5. شكرا اختي على زيارتك, شرفتيني, اتمنى ان تتكرر الزيارة, كما اتمنى لك التوفيق في هاد البلوك الجميل و الغني بالوصفات الشهية, وكل سنة وانت طيبة.

    ردحذف
  6. شكرا اختي صباح على كلامك الطيب وشرفتيني في مدونتي
    وكل عام وانت بخير وكل عايلتك يا رب

    ردحذف